كل جديد في عالم الساعات

ربر بي Rubber B الحزام المطاطي للساعات الفاخرة

0 1٬046

يسعى الكثير منا لإضفاء لمسة شخصية على مقتنياته وبالأخص الفاخرة منها، ولكن عندما يختص الأمر بالساعات الفاخرة فإن خيارات التخصيص محدودة. وأحد هذه الخيارات القليلة هو تغيير حزام “سوار” الساعة لإعطاء الساعة روحاً جديدةً تجعلها تنفرد بمظهرها.

التزمت الساعات الفاخرة على مدار قرون بنوعين من الأحزمة وهي الحزام الجلدي والحزام المعدني، ولكن خلال السنوات القليلة الفائتة ظهر نوع جديد مخصص لمحبي الرياضة والمغامرة وهو السوار المطاطي المتين.

وفي هذه المقالة سنسلط الضوء على أحد أشهر الشركات المتخصصة في صنع الأحزمة المطاطية المميزة للساعات الفاخرة وهي شركة ربر بي Rubber B

الخصائص المميزة:

أحد الخصائص التي تميز أحزمة ربر بي Rubber B هو أنها يتم تصنيعها في سويسرا من نوع خاص من المطاط المصنع الذي يعرف بالمطاط البركاني Vulcanized Rubber والذي يتصف بمقاومة شديدة للخدش والعوامل الجوية مثل أشعة الشمس والماء والأملاح المرتبطة بالرياضات مثل الغوص وهو لا يحتوي على مواد السيليكون أو طبقات الطلاء الخارجية.

وما نتج عن استخدام هذه المواد هو حزام مرن بشكل كبير ولكن بنفس الوقت قوي جداً ويضمن استعمال مريح لمدة طويلة.

التصميم:

تنفرد ربر بي Rubber B بتصاميم جذابة وتقنيات عالية في دمج الألوان والمواد، بعض الأحزمة مصممة لتمكنك من استخدام المشبك الأصلي للساعة وتصميمات أخرى تأتي مع مشبك خاص بها.

وتصنع الشركة أحزمة لعدد الساعات من أهمها:

أحزمة ساعات رولكس Rolex المطاطية

تنتج ربر بي أحزمة مطاطية بمختلف الألوان لمعظم موديلات ساعات رولكس.

أحزمة ساعات بانيراي Panerai المطاطية

نتوقع أن محبي ساعات بانيراي الفاخرة سيسعدوا بتوفر أحزمة ربر بي المطاطية المصممة خصيصاً لساعاتهم.

 

أحزمة ساعات باتيك فيليب Patek Philippe المطاطية

أحزمة ساعات تودور Tudor المطاطية

قامت ربر بي بإصدار تصميم خاص جميل جداً لساعات تودور Tudor وهو يجمع لونين من المطاط كطبقتين في في الحزام الواحد مما أضاف عنصراً جمالياً مميزاً لهذه الأحزمة.

هل سبق ان استبدلت حزام ساعتك بحزام مطاطي فاخر؟ شاركنا خبرتك.

You might also like