5 ساعات رولكس جديدة في معرض بازل وورلد 2018 Baselworld

14٬236

تعود رولكس إلى معرض بازل وورلد 2018 Baselworld من جديد لتخطف الأضواء وتكشف عن خمس ساعات هم أحدث إصداراتها لهذا العام.

بازل وورلد 2018 (Baselworld 2018) المعرض العريق الذي يأتي بنسخته الـ 101 ويستمر في الفترة بين 22 و27 من شهر مارس لا يعتبر حديث عهد بالإصدارات المميزة حيث شهد على مر السنين إطلاق أشهر الساعات وأفضلها. في هذا المقال نستعرض الساعات الخمسة الجديدة التي كشفت عنها رولكس هذا العام.

 

1. جي ام تي ماستر II

 

أعادت رولكس تقديم ساعتها الأيقونية جي ام تي ماستر (GMT-Master) والتي صممت في الأساس لتناسب الطيارين من خلال عرض توقيت منطقتين زمنيتين معا، تحمل الساعة الآن محركا جديدا برقم 3285 والذي أعلنت الشركة أنه يرفع من كفاءة الساعة بنسبة 15% ويستطيع الاحتفاظ بالطاقة لمدة 70 ساعة مما يقدم تطورا جديدا لأحد أفضل ساعات رولكس على الإطلاق.

تصدر عن الساعة ثلاث نسخ مختلفة حيث يمكنك الحصول على الساعة إما بهيكل من الفولاذ مع الحلقة الدوارة المميزة باللونين الأحمر والأزرق والسوار ذو الحلقات الخماسية (Jubilee Bracelet) وتتوفر بسعر 9600$ دولار أمريكي.

وإما بهيكل ذهبي من عيار 18 مع حلقة دوارة باللونين البني والأسود والتي تتوفر بسعر 38100$ دولار أمريكي تقريبا ، كما تحمل النسخة الثالثة هيكلا يجمع مزيجا من الذهب من عيار 18 والفولاذ مع الحلقة الدوارة باللونين البني والأسود كذلك وتتوفر بسعر 14600$ دولار أمريكي.

 

2. رولكس كوزموغراف دايتونا

بإطار مرصع بالياقوت المدرج بألوان قوس قزح وهيكل ذهبي بعيار 18 تزينه 56 قطعة من الألماس تعود الرولكس دايتونا إحدى ساعات رولكس الأسطورية العريقة من جديد لتبهر الجميع، ساعة سباقات السيارات التي قدمت لأول مرة في عام 1963 تصدر هذا العام بنسخة جديدة من محرك الكرونوغراف ذاتي التعبئة رقم 4130 الذي أثبت كفاءة ودقة لا تضاهى منذ صدوره أول مرة في عام 2000 وتتوفر بسعر 97600$ دولار أمريكي تقريبا!

3. رولكس ديت جست 36

جيل جديد من الساعة الكلاسيكية الأنيقة ديت جست تصدره رولكس بهيكل جديد ذو قياس 36 مم أعيد تصميمه ليمنح الساعة لمسة عصرية ويحفظ طابعها الكلاسيكي الأصلي، كما أضيف لها المحرك الجديد 3235 ذاتي التعبئة بقدرة على الاحتفاظ بالطاقة لـ 70 ساعة والذي يحمل شارة الريادة في تكنولوجيا صناعة الساعات بدقة تقول رولكس أنها ضعف ما امتلكه محركها السابق الذي يحمل شهادة الدقة حتى +2/-2 في اليوم.

يتوفر من الساعة عدة نسخ مختلفة تتنوع بهياكلها الذهبية من عيار 18 أو من الفولاذ أو بالمزج بين الاثنين وتحمل رولكس براءة اختراع هذه السبائك المختلفة، كما تحمل تنويعات مختلفة للإطار ومينا الساعة الذي يصدر بالألوان الذهبية والسوداء والبيضاء كما تحمل علامات الساعة إما أرقاما رومانية أو علامات ذهبية متنوعة.

4. رولكس ديت جست 31

كذلك أعيد تصميم الساعة الكلاسيكية ديت جست 31 وأضيف لها تشكيلة حديثة من مينا الساعات المتنوعة كما صدر عنها أيضا نسخ مرصعة بالألماس أو الأحجار الكريمة بالإضافة إلى سوار الساعة الثلاثي ذو الانحناءات المميزة (President Bracelet)، وتصدر بالمحرك رقم 2236 ذاتي التعبئة والذي يتميز بدقته الفائقة على غرار محركات رولكس المختلفة وتتراوح أسعارها بين 26700$ لهيكل الفولاذ والذهب عيار 18 وحتى 46400$ دولار أمريكي تقريبا لنسخة الذهب الأبيض المرصعة بالألماس.

5. رولكس ديب سي – سي دويلر

كذلك أعيد تقديم ساعة الغطس ديب سي الجديدة بالمحرك رقم 3235 أيضا مع هيكل فولاذي أعيد تصميمه ذو قياس 44 مم وسوار بحجم أكبر مع إضافة إبزيم أمان جديد قابل للطي، تتميز ساعة الغوص بحلقتها السيراميكية ذات الحواف المسننة والمقاومة للخدش والتآكل مما يحفظ للساعة أناقتها دائما وتتوفر بسعر 12000$ دولار أمريكي تقريبا.

قد يعجبك ايضاً

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More